أحمد الشناوى يقطع الطريق على بيراميدز فى تجديد عقد المهدى سليمان



قطع أحمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، الطريق على تجديد النادى تعاقد المهدى سليمان، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية الانتقال لأى فريق آخر دون انتظار موافقة ناديه.


 


وعاد الشناوى لحماية عرين بيراميدز بعد غياب سنة كاملة بسبب الإصابة، وذلك أمام إنبى فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى العام، وانتهت بفوز الفريق الازرق بهدف دون رد.


 


وكان أحمد الشناوى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي يوم 4 يوليو من العام المنقضى، وكانت الإصابة أمام إنبى ليعود الحارس إلى الملاعب من بوابة الفريق البترولى أيضا، وجاءت عودة الشناوى للمشاركة مع فريقه لتقطع الطريق علي تجديد تعاقد الإدارة عقد المهدي سليمان الذي كان علي بعد خطوة من التجديد، إلا أن شفاء الشناوى قطع الطريق علي الحارس، لتفضل الإدارة رحيل المهدى سليمان واستمرار شريف إكرامى وأحمد الشناوى مع وجود حارس شاب ثالث، لتفادى الأزمات التى حدثت فى السابق والصراع الشرس علي حراسة عرين الفريق.


 

وكثف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني، البرنامج التأهيلي المحدد لإبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق، على أمل شفائه من الإصابة التى تعرض لها، واللحاق بمواجهة سيراميكا.


 


وتعرض إبراهيم عادل لإصابة على مستوى العضلة الضامة خلال مواجهة فريقه لإيسترن كومباني أمس، والتى فاز بها فريقه بثلاثية نظيفة، فى إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى.


 


ويستعد بيراميدز لمواجهة سيراميكا يوم 6 من الشهر الجارى باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر 2021.


 


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *