“ماتيتو” تفوز بجائزة الخوذة الذهبية المقدمة من شركة مياة الصرف الصحي بالشرقية

 

 

حصلت ” ماتيتو ” الشركة الرائدة عالميا والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، على جائزة الخوذة الذهبية، في المسابقة التي أجرتها شركة مياه الصرف الصحي بالشرقية لمشروع مد خدمات الصرف الصحي ورفع وتحسين كفاءة أداء العاملين بالشركة في محافظة الشرقية، ويأتي ذلك في إطار رؤية ماتيتو وشراكتها مع الدولة المصرية لتنفيذ خطة الدولة في مشروعات المياه والصرف الصحي لسد الفجوة المائية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

وقد تنافست 6 شركات عالمية ومحلية في المسابقة التي أجرتها شركة مياه الصرف الصحي بالشرقية تحت عنوان “الخوذة الذهبية” وهم شركة ماتيتو، شركة محمد عبد المحسن الخرافي، شركة يوتلكو للمقاولات، شركة العبد للمقاولات، شركة الفقير للمقاولات، وشركة الشمس للمقاولات، وفي حين فازت ماتيتو بالمركز الأول والخوذة الذهبية، كما وحصلت الـ 5 شركات الأخريات على شهادات تقدير، ودروع شرفية على المشاريع التي قاموا بها.

وصرح كريم مدور الرئيس التنفيذي لمجموعة ماتيتو أفريقيا:” الصحة والسلامة والحفاظ علي البيئة هي من اهم اولويات الشركة و نتبع احدث النظم العالمية والمعايير المحلية لتأمين مشاريع الشركة. و نفتخر ان نكون ضمن شركاء شركة مياه الصرف الصحي بالشرقية و العمل معهم في مشروع مد خدمات الصرف الصحي ورفع وتحسين كفاءة أداء العاملين بالشركة في محافظة الشرقية والذي توج بجائزة الخوذة الذهبية”.

و يعتبر هذا المشروع ضمن مشاريع الدولة المستدامة و الني تحرص من خلالها علي اشراك القطاع الخاص كجزء من استراتيجية الدولة لدعم امكانيات القطاع الخاص والاستفادة من خبراته وجعلهم جزء من خطة التنمية الشاملة التي تتم بشكل كبير وسريع في مصر.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد سعد مدير السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الصرف الصحي بالشرقية عن امتنانه لجميع العاملين بالشركة والمشاركين في المشروع قائلاً:” إن روح الفريق الواحد في العمل هو سر تميز الشركة ونجاحها، وتأتي هذه الجائزة في إطار تشجيع الأعمال والشركات علي أفضل ممارس للسلامة والصحة المهنية علي أرض الواقع، وأننا نعمل على تنفيذ مشروعات خدمات الصرف الصحي وفق أعلى المعايير العالمية التي تراعي تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية الدولية والمحلية لتقديم وتوفير خدمات الصرف الصحي بشكل مستدام في جميع المناطق الريفية التي نعمل بها، وذلك بما يتوافق مع أهداف الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.”

 

هذا وتقدر ميزانية البرنامج بمحافظة الشرقية ب 7 مليار جنيه تتم على مرحلتين، ووصلت نسبة التنفيذ ما يقرب من 77٪ من مخطط 90٪، وتشمل المرحلة الأولى منهم البينة التحتية، لمد خدامات الصرف الصحي لمصرف بحر حدوث وترعة السلام بمحافظة الشرقية، اما الشق الثاني مختص برفع وتحسين كفاءة أداء العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.


Source link

About admin

Check Also

قائمة الشخصيات العربية المؤثرة في 2022.. محمد صلاح الرياضي المصري الوحيد بالقائمة و5 رجال أعمال أبرزهم ساويرس وأحمد شلبي

  أصدرت مجلة أريبيان بزنس – وهي إحدى أبرز المجلات الاقتصادية في الشرق الأوسط- قائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *