“ماريات وسكوت” أقدم مصنع للأبواب المعدنية في مصر يشارك في معرض BIG 5 2022


الاحد 26 يونية 2022 | 03:17 مساءً

شاركت شركة ماريات وسكوت للأبواب المعدنية المقاومة وغير المقاومة للحرائق ، في معرض الخمسة الكبار BIG 5 والذي يقام بمصر في الفترة من 25 إلي 27 بمركز مصر للمعارض الدولية.

وقال الدكتور سمير الصادى المدير العام، نشارك بالدورة الجديدة لمعرض الخمسة الكبار من خلال مساهمتنا في العديد من المشروعات الحكومية والقطاع الخاص التي تمثل بصمة وتجربة نجاح لشركة ماريات وسكوت بالسوق المصرية على مدى السنوات الماضية.

وأضاف الصادي، أن الشركة شاركت في العديد من المشروعات الكبرى والقومية للدولة المصرية في إطار تنفيذها لرؤية مصر 2030 للتنمية العمرانية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنها مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في مختلف المناطق الادارية والسكنية والحي اللاتيني وحي الوزارات وكذلك مدينة العلمين الجديدة بجانب الجامعات الاهلية و مشروع حياة كريمة بمختلف المحافظات ومشروعات تابعة لوزارة الداخلية وجهاز الشرطة.

واضاف، كما تعمل ماريات وسكوت فى مشروعات لمصانع الغزل والنسيج الحكومية وعدداً من مشروعات القطاع الخاص والمشروعات الحكومية، مشيرًا إلي أن شركتة تمثل أٌقدم مصنع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط في مجال صناعة الأبواب المعدنية المقاومة وغير المقاومة للحرائق منذ 1972. 


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *