محمد الدوينى رئيسا للقطاع التجارى بشركة HMD

 

“تعاقدت شركة HMD ، للتطوير العقارى، مع محمد الدوينى لرئاسة القطاع التجاري بالشركة ضمن خططها للاستعانة بعدد من” الكفاءات والخبرات المتميزة والمتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها للتوسع بالسوق المصري، وطرح حزمة مميزة من المشروعات الجديدة.
وفي هذا السياق، عبرالدوينى عن سعادته بتولى منصب رئيس القطاع التجارى بالشركة، قائلاً: “أشعر بالفخرالشديد لتولي مثل هذا المنصب القيادي في ” HMD “، والتي تعد من بين الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وذلك من خلال التزامها بتقديم أفضل الحلول العقارية وأتمنى من خلال منصبي الجديد أن أساهم في تحقيق الشركة لقيم الاستدامة.
المتكاملة ليس فقط من خلال إثراء حياة الأفراد، بل من خلال إنشاء وإدارة
المشاريع العملاقة بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية ورؤية مصر 2030″
ويعد الدوينى من بين أكثر الأشخاص تميزاً في مجال العقارات حيث تدرج في العديد من المناصب القيادية
بكبرى شركات التطوير العقاري حيث تولى القطاع التجارى بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقارى والمنصور للتطوير العقاري وايضا اتقان للاستشارات الماليه والتسويقيه و عمل بشركة انجاز للتطوير العمراني بمدينة الرياض ٧ سنوات.
وقال الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس الادارة إن الشركة تستهدف الاستعانة بعدد من الكوادر والخبرات الكبيرة العاملة بالسوق المصري، لرغبة الشركة للتطور والتقدم ومواكبة كل التطورات التى تشهدها صناعة العقار عالميا ومحليا
وأضاف أن الشركة تستهدف دائما طرح منتج عقاري متميز وغير تقليدي ويتوافق مع أحدث المعايير العالمية، لافتا إلى خطط الشركة للتوسع بالسوق المصري الفترة القادمة للاستفادة من فرص الاستثمار الواعدة التى يتمتع بها القطاع العقاري.
يذكر أن الشركة لديها مشروعين فى العاصمة الادارية الجديدة وهما مشروع ” جولدين فيو” ومشروع تو تاورز” وتم بيع المرحلة الاولى والثانية من المشروعين وجارى طرح المرحلة الاخيرة .


Source link

About admin

Check Also

بأعلي عائد .. مزايا وتفاصيل الشهادات الثلاثية الثابتة من بنك QNB

أعلن  بنك QNB الأهلي- مصر، عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *