رسالة بن شرقى لجمهور الزمالك ما بين التجديد والرحيل عن القلعة البيضاء



صمت المغربى أشرف بن شرقى، جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، كثيرًا، ولم يتحدث أو يلمح عن مصيره مع القلعة البيضاء في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، رغم كثرة الأخبار حول هذا الأمر ما بين رغبة اللاعب فى البقاء وتجديد تعاقده، أو تلقيه عروضًا خارجية للرحيل وتوقيعه لأحد الأندية الخارجية، أو توقيعه للنادى الأهلى مؤخرًا.


 


وبعد الصمت الطويل لـ بن شرقى، أطلق رسالة موجهة لجماهير الزمالك، ولكنها رسالة غامضة لم تفصح عن شىء، حيث نشر اللاعب عبر صفحته الرسمية صورته في تدريب الفريق الأبيض معلقًا عليها: “ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول”.


 


أشرف بن شرقى لم يكشف الغرض من تلك التدوينة في هذا التوقيت، الأمر الذى يفتح باب التكهنات، ما بين موافقة اللاعب على العرض الجديد المقدم من نادى الزمالك من أجل تجديد تعاقده، وبالتالي سيستمر اللاعب داخل صفوف القلعة البيضاء، حبا في الكيان وجماهيره.


 


أو أن بن شرقى قرر الرحيل وبعث رسالة وداع لجماهير الزمالك، مثلما سبق وفعل التونسى فرجانى ساسى الذى حرص على توديع جمهور الزمالك قبل رحيله في نهاية الموسم الماضى.


 


وحصد بن شرقي 7 ألقاب خلال مسيرته الكروية جاءت بواقع: 4 بطولات مع الزمالك هي” الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري” ـ وبطولتين مع الوداد المغربي هما “دوري أبطال أفريقيا ـ الدوري المغربي” ـ  والدوري السعودي مع الهلال.


 


وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب بن شرقي لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، وبدأ بن شرقي مسيرته الكروية في نادي المغرب الفاسي، حيث شارك معه في 48 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف.


 


ثم انتقل بن شرقي إلى الوداد المغربي حيث شارك معه في 43 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 9 أخرى، ثم التحق بفريق الهلال السعودي حيث شارك معه في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.


 


وانضم بن شرقي إلى فريق لانس الفرنسي ليشارك 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً قبل أن يطرق أبواب الدوري المصري عن طريق نادي الزمالك.


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *