وزارة الطيران تناقش مع السياحة آليات تنشيط القطاع


الجمعة 24 يونية 2022 | 03:43 صباحاً

السياحة في مصر

السياحة في مصر

التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، لبحث عدد من الملفات الهامة، وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الوزارتين لجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية من الأسواق الخارجية إلى جمهورية مصر العربية، وذلك بمقر وزارة الطيران المدني.

وشمل الاجتماع الحديث عن الترويج للموسم السياحي خلال صيف 2022 من خلال آليات تحفيز الطيران وربط المنتجعات السياحية الساحلية بالمناطق الأثرية والترويج للمقاصد السياحية المصرية وما تتمتع به من جاذبية وتنوع مما يسهم فى جذب المزيد من السائحين إلى مصر.

ورحب وزير الطيران المدني، في بداية اللقاء، بوزير السياحة والآثار، مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق بين وزارتي الطيران والسياحة وتبني كافة المبادرات والإجراءات الممكنة لتنشيط الحركة الجوية والسياحية.

وأكد منار حرص وزارة الطيران على تقديم كل سبل الدعم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية، مشيرا إلى استمرار الجهود المشتركة بين الوزارتين فى برنامج تحفيز الطيران ومنح تخفيضات لشركات الطيران القادمة مباشرة للمطارات السياحية على رسوم الهبوط والإيواء والخدمات الأرضية تشجيعا للحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية.

ووجه الدكتور خالد العناني الشكر لوزير الطيران على التعاون المثمر والمستمر بين الوزارتين لدعم خطة الدولة المصرية لتنشيط حركة السفر والسياحة وإطلاق المبادرات المشتركة التي ستساعد في تحفيز الحركة الجوية والسياحية، خاصة ما حققته الحملات الترويجية خلال الفترة الماضية من نجاح ملحوظ ونتائج إيجابية في الأسواق المستهدفة المصدرة للسياحة خاصة في ظل الطلب المتزايد وإقبال السائحين من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمقاصد السياحية المصرية وماتملكه من مقومات متنوعة وفريدة.


Source link

About admin

Check Also

وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء السبت، حفل افتتاح النسخة الـ ١٩ …

Leave a Reply

Your email address will not be published.