رسميًا.. تويتر يختبر Notes كونها ميزة التدوين الطويلة


الخميس 23 يونية 2022 | 01:41 مساءً

كشف موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه يختبر الآن ميزة Notes الخاصة به، كونها طريقة للكتابة لفترة أطول على تويتر، ويتم اختبارها رسميًا مع عدد قليل من المستخدمين الآن، وفقا لتقرير digitartlend.

ويبدو أن Twitter Notes، هو خيار منشور مدونة طويل يمكن لمستخدمى Twitter استخدامه لمشاركة المنشورات النصية التى يزيد طولها عن 280 حرفًا، ويمكن أن تحتوى هذه المنشورات أيضًا على صور وتغريدات وتعرف باسم الملاحظات، وذلك استنادًا إلى صور GIF الطويلة المضمنة فى تغريدات Twitter للإعلان عن الميزة.

وستظهر في الجداول الزمنية للمستخدمين، بمجرد مشاركة الملاحظة، على أنها ما تُشير إليه مقالة مركز المساعدة فى تويتر، باسم بطاقة الملاحظات، وهي مجرد تغريدات تحتوى على معاينات الملاحظات والروابط، وسيؤدي تحديد هذه الروابط إلى فتح الملاحظة داخل Twitter ليقرأها المستخدمون. 

ولا يتوفر، حاليًا، اختبار ميزة ملاحظات تويتر على نطاق واسع ويقتصر على ” مجموعة صغيرة من الكتاب، لكن على الرغم من أنه قد لا يكون لديك حق الوصول إلى إنشاء ملاحظاتك الخاصة على Twitter في الوقت الحالي، فلا يزال بالإمكان عرض وقراءة بعض الملاحظات التي تم نشرها بالفعل كجزء من الاختبار.

ويتضمن إعلان Twitter الخاص بـ Notes على Twitter، أيضًا سلسلة من تغريدات بطاقات الملاحظات التي تحتوي على روابط لهذه الملاحظات المنشورة بالفعل، وليس عليك أن تكون جزءًا من الاختبار لعرض هذه الملاحظات. 


Source link

About admin

Check Also

رئيس شركة التعمير للمرافق: جولات رئيس الوزراء لقرى حياة كريمة دفعة قوية للمشروعات

اللواء سيد العشرى: مبادرة حياة كريمة ستغير خريطة التنمية فى محافظات مصر    …

Leave a Reply

Your email address will not be published.