“يوما من الإبداع” يعرض مشروعات تخرج طلاب الإعلام بتربية نوعية عين شمس


نظم منذ قليل،  قسم الإعلام التربوى بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، اليوم الأربعاء،  فعاليات ” يوما من الإبداع” وذلك فى إطار مشروعات التخرج لطلاب الفرقه الرابعة من القسم بشعبتيه (الصحافة والإذاعة والتليفزيون – والفنون المسرحية) ، بحضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين من بينهم الفنان أحمد فرحات، وسارة توفيق الدقن . 


 


تأتى الفعاليات تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أسامة السيد عميد الكلية،وإشراف د. أحمد نبيل احمد رئيس القسم  وذلك بمسرح طلعت حرب بالكلية والذى قد تم افتتاحه مؤخرا .


 


وافتتح الحفل ، الدكتور هشام تمراز نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون البيئة والمجتمع ، نائبا عن رئيس الجامعة، وألقى كلمه أكد فيها على دعم الجامعة الكامل الطلاب،  مشيدا بما أعده وانتجه الطلاب من مشروعات تخرج . 


 


 وأوضح الدكتور أحمد نبيل رئيس قسم الإعلام التربوي،  أن مشروعات التخرج هذا العام تضمن عرضاً متنوعاً لأعمال الطلاب في مجالات الصحافة الورقية والأفلام التسجيلية وأفلام الرسوم المتحركة وفنون الدوبلاچ والحملات الإعلانية ووسائل التواصل الاجتماعي والتصوير الفوتوغرافي ومسرح خيال الظل ومسرح العرائس.


 


وأضاف أن هذه المشروعات تعد أولى الخطوات للحياة العملية والمهنية ، لذلك يحرص قسم الإعلام التربوي على الاحتفاء بطلابه ودعمهم فكرياً وتعليمياً وتوجيهياً من خلال عرضاً لفنون الإنتاج الإعلامي الصحفي والمرئي والمسرحي.


 


 


 


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *