قتل أم وفاة طبيعية؟”.. تقرير الطب الشرعى يحل لغز وفاة ربة منزل بالجيزة



يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة ربة منزل اتهمت أسرتها زوجها وشقيقته بقتلها للاستيلاء على مبالغ مالية كانت تحتفظ بها، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.


 


وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلا عن تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المتوفية.


 


ويجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات اتهام موظف وشقيقتيه بالتورط في قتل زوجته، بإحدى قرى مركز العياط، للاستيلاء على مبلغ مالى كان بحوزتها، حيث كانت الضحية تحتفظ به، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


 


وتقدمت ربة منزل ببلاغ لمديرية أمن الجيزة، طالبت فيه باستخراج جثة شقيقتها من مدفنها، لشكها بتعرضها للقتل، واتهمت زوج المتوفاة وشقيقتيه بمقتلها.


 


وقالت مقدمة البلاغ أنها كانت تحتفظ بمبلغ مالي كبير لدى شقيقتها المتوفاة، وعقب وفاتها لم تعثر على المبلغ، وشكت في زوج المتوفاة وشقيقتيه أنهم أنهوا حياتها للاستيلاء على النقود.


 


بمواجهة الزوج وشقيقتيه أنكروا الاتهام المنسوب إليهم، وذكروا أن وفاة الزوجة طبيعية، نتيجة شعورها بالإعياء فارقت على إثره الحياة، فقررت النيابة استخراج الجثة، لبيان سبب الوفاة، وتوجهت قوة أمنية بصحبة المختصين، وتم استخراجها ونقلها إلى المشرحة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.