سموحة يواجه كفر الشيخ غدا وديا استعدادا لمباراة الأهلى فى الدورى



يلتقى نادى سموحة بقيادة عبد الحميد بسيونى، مع فريق كفر الشيخ أحد أندية القسم الثانى فى الرابعة مساء غد الأربعاء، وديا استعدادا لمواجهة الأهلى على استاد الإسكندرية فى إطار الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.


 


ويسعى عبد الحميد بسيونى لتجربة أكثر من لاعب خلال مباراة كفر الشيخ من أجل تعويض غياب المدافع رجب نبيل والمهاجم صديق أجولا اللذين سيغيبان عن مواجهة الأهلى للإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث أمام طلائع الجيش فى الجولة الماضية، فى الوقت الذى من المقرر مشاركة أليا سيلا مهاجم الفريق العائد من الإصابة.


 


ويقود عبد الحميد بسيونى فريقه سموحة أمام الأهلى من المدرجات بسبب الإيقاب، على أن يتولى أحمد صالح المدرب العام قيادة الفريق من أرضية الملعب، نظرا للإيقاف الذى تعرض لها بسيونى.


 


ويدخل سموحة اللقاء فى المركز الخامس فى ترتيب جدول الدورى برصيد 36 نقطة جمعها من 22 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى مثلها وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلوا 20 هدفا.


 


ورصد وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، مكافأة خاصة للاعبى الفريق الأول للفوز على الأهلى، فى المباراة المقرر لها 29 يونيو الجارى على استاد الإسكندرية، فى إطار الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.


 


واجتمع وليد عرفات بالجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم بتقديم مباراة قوية أمام الأهلى وتحقيق الفوز عليه، مؤكدا أن حسم اللقاء داخل المستطيل الأخضر يحتاج بذل الجهد والإصرار.


 


 


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *