سموحة يرصد مكافأة خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز على الأهلى



رصد وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، مكافأة خاصة للاعبى الفريق للفوز على الأهلى، فى المباراة المقرر لها 29 يونيو الجارى على استاد الإسكندرية، فى إطار الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.


 


واجتمع وليد عرفات بالجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم بتقديم مباراة قوية أمام الأهلى وتحقيق الفوز عليه، مؤكدا أن حسم اللقاء داخل المستطيل الأخضر يحتاج بذل الجهد والإصرار.


 


وحرص وليد عرفات على تدريب سموحة بقيادة عبد الحميد بسيونى، من اجل تحفيز اللاعبين استعدادا للمواجهة الصعبة أمام الأهلى فى الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى.


 


وأوضح بسيونى أنه سيخوض التدريبات بشكل عادى وطبيعى جدا، وأن اللاعبين يعلمون جيدا أن مباريات أندية القمة تكون ذات طابع خاص، ولكنه يرفض وضع اللاعبين تحت ضغط واللعب بتركيز وحريه كاملة والاستمتاع بالمباراة، قائلا، “نعمل للأهلى ألف حساب ونعلم أن المباراة صعبة، خاصة أن الأهلى يلعب لحسم البطولة”. 


 


وأعرب عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق سموحة، عن رضاه التام عن أداء اللاعبين خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة، مؤكدا أن اللاعبين كانوا رجالا واستطاعوا بالروح العالية والإصرار والرغبة لديهم فى تحقيق التعادل باللحظات الأخيرة.


 


 


 


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.