ملخص وأهداف مباراة الترجي ضد الأفريقي 3-1 فى الدوري التونسي



حقق فريق الترجى التونسى انتصارا مهما على نظيره الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج بمسابقة الدوري التونسي بالموسم الجاري 2021-2022.


الترجي ضد الأفريقي


سجل محمد أمين توجاي هدف التقدم لصالح الترجى في الدقيقة 20 من زمن المباراة، ونجح زهير الذوادي في تسجيل هدف التعادل للأفريقي في الدقيقة 33 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.


وسجل كوليبالى الهدف الثانى للترجى فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يختتم حمدو الهونى الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


وأكمل فريق الترجى المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه عبد القادر بدران للطرد في الدقيقة 29 من زمن المباراة.


وجاء تشكيل الأفريقي ضد الترجى كالتالى: سيف الدين الشرفي – اسكندر العبيدي – القاسمي – توفيق الشريفي – غازي عبد الرزاق – شهاب العبيدي – العزوني – أحمد خليل – آدم قرب – الذوادي – يوسف سنانة.


فيما خاض الترجى الديربى بالتشكيل التالى: الدبشي – المشموم – توجاي – بدران – الشتي – كوليبالي – بن رمضان – بوقرين – البدري – بن حمودة – الهوني.


بهذه النتيجة، يتربع فريق الترجى على صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد المنستيري الوصيف برصيد 18 نقطة.


فى المقابل، يحتل فريق الأفريقي المركز الرابع فى جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي هذا الموسم برصيد 13 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الترجى المتصدر.


ولم يبق أمام الترجي في هذا الموسم سوى المنافسة على لقب الدوري التونسي، بعدما ودع بطولة كأس تونس من الدور ثمن النهائي أمام فريق من الدرجة الثانية.


 



Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.