عواد يقترب من الاستمرار فى حراسة مرمى الزمالك لنهاية الموسم



يقترب محمد عواد، حارس مرمي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الاستمرار فى حراسة عرين فريقه فى المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري، واستبعاد محمد أبو جبل من المشاركة بصفة أساسية.


 


وقدم عواد مستوى مميزا مع الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلي التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، كما أن محمد أبو جبل سينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، ولم يحسم اللاعب موقفه من تجديد تعاقده، خاصة أنه سبق ووقع على عقود انتقاله لصفوف النصر السعودي.


 


ويفضل مسئولو نادي الزمالك الاعتماد علي محمد عواد فى مواجهات الزمالك المتبقية، وعدم الاعتماد على أبو جبل إلا فى أضيق الحدود ولحين حسم اللاعب موقفه من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء.


 


ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


 


فى سياق آخر، فتح مسئولو الزمالك ملف تجديد المغربى أشرف بن شرقى، حيث يرغب مسئولو القلعة البيضاء فى حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.


 


وقدم الزمالك عرضاً جديداً لـ”بن شرقي” لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجارى، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع بن شرقى خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف،خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافى وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *