جهاز الأهلى يبدأ استكشاف غزل المحلة لاستعادة الانتصارات فى الدوري



بدأ سامى قمصان، المدير الفني المؤقت للنادى الأهلى، دراسة مباريات فريق غزل المحلة في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السماوى قبل ملاقاته بالدوري لحصد النقاط الثلاث واستعادة قطار الانتصارات بعد التعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق في القمة 124.


 


وأغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة سامى قمصان، ملف مباراة الزمالك التى أقيمت أمس باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري، ليبدأ التفكير فى مباراة غزل المحلة، المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وطالب سامي قمصان، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني، لاعبي الفريق بإغلاق صفحة مباراة الزمالك بكل ما حدث فيها من جوانب إيجابية وسلبية، والتركيز في الإرتباطات المقبلة، خاصة أن المارد الأحمر سيلعب مع المحلة فى مواجهة قوية ببطولة الدوري، ثم يواجه بيراميدز الأحد المقبل فى كأس مصر، قبل أن يواجه سموحة بالدوري.


 


من ناحية أخرى، يواصل أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى الغياب عن الأهلى فى مباراة غزل المحلة بسبب الإصابة، حيث يعانى أكرم توفيق وعمار حمدى من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، بينما يعانى ميكيسونى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة.


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.