المتهمون بإصابة بائع ملابس يكشفون كواليس إصابته بطلق نارى فى بولاق الدكرور



اعترف تاجر ملابس ونجلاه المتهمون بإصابة بائع ملابس في بولاق الدكرور بطلق ناري، عقب القبض عليهم، أن خلافات مالية تجمع بين المتهم الأول والمجني عليه  وان تلك الخلافات تطورت إلى مشاجرة، مما دفع أحد الابنين لإطلاق عيار ناري أصاب البائع. 


 


واستمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، ووجه اتهاما للتاجر وابنيه بالاعتداء عليه وإصابته، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث. 


 


وكشفت تحريات رجال المباحث، أن السلاح الناري المستخدم في إصابة المجني عليه غير مرخص، وتم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق. 


 


نشبت مشاجرة بين 4 أشخاص في بولاق الدكرور، ما أسفر عن إصابة أحدهم بطلق ناري، وتم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 


 


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بين 4 أشخاص في بولاق الدكرور، وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن مشاجرة نشبت بين 4 أشخاص بسبب خلافات مالية، ما أسفر عن إصابة بائع ملابس بطلق ناري.، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 


 


Source link

About admin

Check Also

حبس وكيل تعليم المنيا سنة مع الشغل وعزله من الوظيفة لعدم تنفيذه حكما قضائيا

قضت محكمة جنح بندر المنيا الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار عبد العظيم صلاح هنداوى، وبحضور …

Leave a Reply

Your email address will not be published.