“مطور إكس” تشارك بـ6 مشروعات وعروض خاصة في معرض “إيجيبت جيت” العقاري 

 

بمحفظة تضم 6 مشروعات، وعروض خاصة، تشارك مطور إكس -إحدى شركات مجموعة شورى القابضة- في فعاليات معرض “إيجيبت جيت” العقاري، والذي ينطلق خلال الفترة من 16 وحتى 18 يونيو الجاري.

قال أحمد فؤاد، الرئيس التنفيذي لشركة «مطور إكس»، إن المعرض إحدى آليات تحقيق الخطة التسويقية للشركة خلال العام الجاري، ويمثل فرصة لتعريف العملاء بالموقف التنفيذي والتفاصيل الكاملة لمشروعات الشركة، وتتميز مشاركة مطور إكس بالتنوع الكبير في محفظة مشروعاتها والتي تضم 6 مشروعات في مناطق متنوعة.

وأضاف أن الشركة تتواجد في المعرض بمشروعات في الساحل الشمالي وغرب القاهرة وكذلك القاهرة الجديدة، وهو ما يلبي طلبات شريحة أكبر من العملاء، كما تقدم الشركة عروضًا حصرية واستثنائية خلال فترة المعرض فقط، مما يجعل المعرض فرصة للعملاء الباحثين عن التميز والفرص أكبر للعملاء الباحثين عن فرص لا تتكرر.

وأوضح أن الشركة تشارك في المعرض بمشروعات Bianchi الساحل الشمالي وهو مشروع سكني سياحي يقع على مساحة 115 فدانًا، ومشروعي Muse the strip على مساحة 15 ألف متر و Muse el midanعلى مساحة 27 ألف متر بالتجمع الخامس، ومشروعي Ourika على مساحة 50 ألف متر و Marrakechعلى مساحة 80 فدان بالشيخ زايد على طريق دهشور.

كما تشارك الشركة بمشروع KOP على مساحة 56 ألف متر بالتجمع الثالث وعلى بعد دقائق من أول طريق العين السخنة، مما يجعل الشركة مطورة لمشروعات في مناطق متنوعة تلبي احتياجات العملاء الحاليين والمستقبليين، لافتا إلى أن مشروعات الشركة تضم وحدات متنوعة بمساحات متنوعة وأسعار تناسب القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين.

وأكد أن موسم الصيف الحالي سيشهد إقبالًا قويًا من العملاء على المشروعات في مختلف المدن الجديدة، وذلك في ضوء التطورات الاقتصادية العالمية، ليظل العقار ملاذًا آمنًا للاستثمار أثبت قدرته على مواجهة تحديات في فترات سابقة، فضلا عن وجود طلب حقيقي قائم على الزيادة السكانية.


Source link

About admin

Check Also

بأعلي عائد .. مزايا وتفاصيل الشهادات الثلاثية الثابتة من بنك QNB

أعلن  بنك QNB الأهلي- مصر، عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *