الطلائع لا يعرف الخسارة مع طارق العشرى فى 14 مباراة بالدورى



واصل طارق العشرى ، المدير الفنى لطلائع الجيش، سلسلة نتائجه المتميزة مع فريقه بعدما تعادل مع سموحة 3/3 فى المباراة التى جمعتهما باستاد جهاز الرياضة ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


وجاءت أهداف طلائع الجيش عن طريق أحمد سمير من علامة الجزاء في الدقيقة 41 و85، وأضاف المهاجم فيكتورى الهدف الثانى فى الدقيقة 50، بينما أحرز لفريق سموحة كل من عبد الكريم الوادى في الدقيقتين 53 و97 من علامة الجزاء ورجب نبيل في الدقيقة 70.


وحافظ طارق العشرى مع الطلائع على سلسلة اللاهزيمة طوال  الـ14 مباراة الأخيرة بالدورى، وجمع الفريق 18 نقطة، وشهدت التعادل مع الأهلى، والفوز على سيراميكا والإسماعيلى، والتعادل مع البنك الأهلى، ثم الفوز على الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة، والوصول للنقطة 33 التى قربت الفريق من المنافسة على المربع الذهبى.


ويحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


وفتح مسئولو طلائع الجيش ملف تمديد تعاقد طارق العشرى المدير الفني لفريق الكرة، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وذلك بعد النتائج الجيدة التي يقدمها المدرب منذ توليه المسئولية الفنية للفريق وخوفاً من تلقيه عروضا مميزة للرحيل استعداداً للموسم الجديد.


يسابق مسئولو طلائع الجيش الزمن لإنهاء ملف الصفقات الصيفية فى الوقت الحالي، خوفاً من ارتفاع أسعار اللاعبين مع فتح باب الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجارى، خاصة بعدما اطمأنت إدارة النادى على مصير الفريق فى جدول الدورى.


ونجح نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية استعداداً للموسم الجديد بضم جلال الشرقاوى مهاجم نادى ألعاب دمنهور لمدة خمسة مواسم، ووقع اللاعب على العقود فى حضور العميد أحمد المهدى مدير الكرة بالطلائع ويسرى عرفان المدير الإدارى ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين.


 


وجاء التعاقد مع الشرقاوى بناءً على رغبة طارق العشرى المدير الفني للطلائع الذى أشاد بقدرات اللاعب وطلب التعاقد معه لتدعيم الخط الهجومى للفريق.


 


كما تعاقد نادي طلائع الجيش مع إسلام عادل كانو لاعب بتروجت فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين ليكون الصفقة الثانية للفريق استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


 


ووقع كانو على عقده مع الطلائع فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بالفريق ويسري عرفان المدير الإداري ومحمد مختار شئون اللاعبين ومحمد عبد الجابر وكيل أعمال اللاعب


 


كما يضع مسئولو طلائع الجيش، فى الوقت الحالى، الرتوش الأخيرة على أولى صفقات الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بإنهاء إجراءات استعارة محمد شريف حتحوت لاعب إنبى لمدة موسم واحد، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل والأمور الخاصة بالإعارة.


 


وكان إنبى قد نجح فى تجديد عقد محمد شريف “حتحوت” لمدة ثلاثة مواسم قادمة قبل أن يوافق على إعارته للطلائع ، وكان الطلائع قد دخل في مفاوضات مع انبى لإستعارة مهاجمه لحل أزمة العقم الهجومى التي عانى منها الفريق طوال الموسم الحالي.


 


فيما وافق طلائع الجيش على رحيل نجمه مهند لاشين لاعب خط وسط الفراعنة لصفوف فيوتشر بداية من الموسم الجديد ولمدة أربعة مواسم، بينما أنهى محمد بسام حارس مرمى الطلائع إجراءات انتقاله للبنك الأهلى بنهاية الموسم الجارى بعد نهاية عقده مع الفريق.


 


Source link

About admin

Check Also

هبوط مبيعات المنازل القائمة في أمريكا إلى أدنى مستوى خلال عامين

الخميس 21 يوليو 2022 | 06:05 صباحاً مبيعات العقارات في أمريكا شهدت مبيعات المنازل القائمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.